جامعة الملك عبدالعزيز تحصد 14 ميدالية في معرض الاختراعات بألمانيا

جامعة الملك عبدالعزيز تحصد 14 ميدالية في معرض الاختراعات بألمانيا

التعليم السعودي – متابعات : حصدت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة من خلال طلاب وطالبات يمثلون مختلف التخصصات, 6 ميداليات متنوعة و 8 جوائز عالمية في معرض iENA للاختراعات الدولي 2017م, الذي أقيم في نورمبيرج بألمانيا, في إنجاز علمي يسجل باسم الوطن, وسط مشاركة أكثر من 800 مخترع من جميع أنحاء دول العالم.

وهنأ مدير الجامعة د. عبدالرحمن بن عبيد اليوبي الطلاب والطالبات وتحقيقهم هذا الإنجاز الوطني، الذي يعكس الصورة المشرقة عن الجامعة وما تمتلكه من قدرات علمية وبحثية وابتكارية تدعو للفخر والاعتزاز، مقدماً الشكر والتقدير لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد محمد العيسى على ما يبذله من جهود ومتابعة لمسيرة الجامعة والتميز والإبداع التي يقدمها أبناؤنا الطلاب.

وكانت جميع المشاركات قد خضعت للتحكيم الدولي، حيث أعلنت النتائج من قبل لجنة التحكيم الدولية, وترأس عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني وفد الجامعة المشارك في المعرض الذي ضم د. إبراهيم بن علي علوي, والمشرف على مركز الموهبة والإبداع بعمادة شؤون الطلاب د. اقبال بن محمد اسماعيل.

يذكر أن طلاب الجامعة حققوا في العام الميلادي الجاري خمس ميداليات في معرض جنيف للابتكار العالمي الذي عُقد في دورته الـ 45 بمدينة جنيف بسويسرا وفقاً لصحيفة الرياض.

x750_bf304fb598.jpg.pagespeed.ic.E_AF_iEXEM      x1000_3dd2718112.jpg.pagespeed.ic.P8VTEjJmFt

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)