جامعة الملك عبدالعزيز تدرب(50) من منسوبى أمانة مكة على صناعة الممارس المحترف

جامعة الملك عبدالعزيز تدرب(50) من منسوبى أمانة مكة على صناعة الممارس المحترف

مدونة التعليم السعودي – متابعات : دشنت أمانة العاصمة المقدسة البرنامج التدريبي الذي يقدمه مركز الممارس المحترف بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، والذي عقد بمركز الملك فهد للبحوث الطبية ، وبحضور وكيل أمين العاصمة المقدسة للأعمال المساندة المستشار إبراهيم بن أحمد الغامدي ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أمين بن يوسف نعمان وعدد من المسؤلين .

وأوضح المستشار إبراهيم الغامدي أن ذلك يأتي في اطار التعاون القائم بين أمانة العاصمة المقدسة وجامعة الملك عبدالعزيز ، فيما يتعلق بتطوير مستوى الأداء للعاملين بالأمانة والرفع من الإنتاجية في أداء الخدمات المختلفه .

مشيراً إلى أن البرنامج حمل عنوان (صناعة الممارس المحترف) وهو مقدم لمنسوبي أمانة العاصمة المقدسة بمختلف إداراتهم وتخصصاتهم ، حيث يرتكز الى صناعة الممارس المحترف من خلال اشتماله على العديد من المحاور الثرية في إدارة الذات والتفكير المطور والأداء المتميز والتعاون الفعال ، ليجمع العديد من المهارات والسلوكيات والمعارف تعزيزًا لبيئة عمل فاعلة ومنجزة .

جدير بالذكر أن أمانة العاصمة المقدسة تولي الجانب التدريبي اهتماما كبيرا لما له من أثر إيجابي في تطوير مستوى العاملين ورفع قدراتهم العلمية والعملية ، وبما يساهم في تقديم خدمات تليق بمكانة البلد الحرام .

يذكر أن البرنامج ضم حوالي (50) من موظفي الأمانة من مختلف الإدارات المعنية ، وحظي بتفاعل كبير واهتمام من قبل المسؤولين ومنسوبي الامانة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)