جامعة الملك عبدالعزيز تدشن المؤتمر العلمي الخامس لدراسة الأبحاث والاقتصاد والعلوم الإدارية

جامعة الملك عبدالعزيز تدشن المؤتمر العلمي الخامس لدراسة الأبحاث والاقتصاد والعلوم الإدارية

مدونة التعليم السعودي – واس : دشن رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي المؤتمر العلمي الخامس لدراسة الأبحاث ودراسات الاقتصاد والعلوم الإدارية، الذي يستمر لمدة يومين، بمشاركة 14 جامعة سعودية وعدد من الجامعات البحرين، والأردن، ومصر، واليمن، والسودان، وتونس، والجزائر، وماليزيا، وفرنسا.
ويأتي انعقاد المؤتمر الخامس ليؤكد السعي المستمر لجامعة الملك عبدالعزيز من خلال كلية الاقتصاد والإدارة أقدم كليتها في تحقيق رؤيتها في تحقيق التميز المؤسسي في بناء شراكات استراتيجية مستدامة تسهم في تطوير العملية التعليمية والممارسات التطبيقية المختصة ، حيث أقيم على هامش المؤتمر حفل خاص بالتميز البحثي تم خلاله تكريم الكلية لـ 20 باحثًا لمساهمتهم البحثية المتميزة خلال عام 2020.
يذكر بأن المشاركات تخضع للتدقيق من قبل لجنة علمية متخصصة لتتماشى مع موضوعات المؤتمر ولتسهم في دفع عجلة البحث العلمي في المنطقة وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)