جامعة الملك عبدالعزيز تستضيف رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

جامعة الملك عبدالعزيز تستضيف رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

التعليم السعودي :تستضيف جامعة الملك عبد العزيز ممثلة في كلية الإقتصاد والإدارة يوم غد الثلاثاء معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ محمد بن عبد الله الشريف في إطار اللقاءات العلمية التي تنظمها الكلية ومركز الخليج للأبحاث للعام الجامعي الحالي وذلك بقاعة بن محفوظ بمبنى كلية الاقتصاد والإدارة .
ويدير هذا اللقاء المنقول أيضاً إلى (شطر الطالبات) بالدائرة التلفزيونية رئيس قسم العلوم السياسية بالكلية الدكتور سعود بن محمد العتيبي .
من جانبه أوضح عميد الكلية الدكتور أيمن بن صالح فاضل أن محاضرة معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد التي سيلقيها خلال اللقاء تسلط الضوء على الجهود التي تضطلع بها الهيئة لمكافحة الفساد ومواجهته على ضوء توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وما تقوم به الحكومة من جهود لترجمة وتنفيذ التوجيهات الملكية الكريمة التي تهدف إلى محاصرة هذه الظاهرة والقضاء عليها بما يضمن سلامة المجتمع والحفاظ على المال العام وعدم هدر موارد الدولة وتحقيق الشفافية ومبدأ تكافؤ الفرص, وهذا ما تعمل الأجهزة المعنية على تحقيقه وتضطلع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد على التحقق منه لترسيخ مبدأ الشفافية والافصاح .
ودعا الدكتور أيمن فاضل المهتمين بقضية مكافحة الفساد إلى الحضور للاستفادة من هذه المحاضرة التي توليها الكلية أهمية تتناسب مع موضوعها والضيف الذي يتحدث فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)