جامعة الملك عبدالعزيز تستضيف مؤتمر الإرشاد الأكاديمي في التعليم العالي لدول مجلس التعاون

جامعة الملك عبدالعزيز تستضيف مؤتمر الإرشاد الأكاديمي في التعليم العالي لدول مجلس التعاون

التعليم السعودي : – واس – تستضيف جامعة الملك عبدالعزيز في الـ 20 من محرم لعام 1437هـ, مؤتمر الإرشاد الأكاديمي في التعليم العالي لدول مجلس التعاون الخليجي تحت عنوان (الواقع والمأمول) .
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور أمين بن يوسف نعمان, أن محاور المؤتمر ستتناول الإرشاد الأكاديمي وأهميته وفلسفته واستراتيجياته وتكامله في التعليم العام والعالي ،والتحديات التي تواجهه في سوق العمل، بالإضافة إلى التقنية الحديثة وإسهامها في الإرشاد الأكاديمي، ودور المؤسسة التعليمية في تحقيق جودة الإرشاد الأكاديمي, مشيرًا إلى أن التسجيل في المؤتمر سيستمر حتى يوم 9 / 1 /1437هـ .
وبيّن الدكتور نعمان, أن الشروط والضوابط الخاصة بالمشاركة بالمؤتمر, تتمثل في عدم تعارضها مع المبادئ والقيم والأحكام الإسلامية, وألا يتعارض محتوى المشاركة مع أهداف المؤتمر, وذلك أن يكون موضوع المشاركة المقدمة ضمن موضوعات محاور المؤتمر وفعالياته ،وألا تكون المشاركة المقدمة قد تم نشرها أو قبلت للنشر في أي مجلة علمية أو في مؤتمر سابق داخل المملكة أو خارجها, مشيرًا إلى أن المشاركات ستخضع للفحص من قبل المتخصصين من خلال برنامج متخصص في التحقق من الاستلال العلمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)