جامعة الملك عبدالعزيز تطلق غداً مهرجان “تراث الشعوب” بمشاركة طلاب من 22 دولة

جامعة الملك عبدالعزيز تطلق غداً مهرجان “تراث الشعوب” بمشاركة طلاب من 22 دولة

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد عبدالعزيز محافظ جدة غداً , إطلاق فعالية مهرجان “تراث الشعوب” بمشاركة طلاب المنح من 22 دولة، الذي تنظمه جامعة الملك عبدالعزيز،وذلك بالخيمة الرياضية بالجامعة.
وقدم معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي ،شكره سمو محافظ جدة على رعايته لفعالية المهرجان، الذي يعد فرصة للتعرف على ثقافات وتراث دول عدة يدرس أبنائها وبناتها بالجامعة بنظام المنح الدراسية الداخلية والخارجية، بهدف توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب من جنسيات مختلفة من خلال الارتقاء بمستوى الخدمات والبرامج، بما يحقق الجودة في الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية إضافة إلى الجوانب الأكاديمية والتعليمية المتميزة.
من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، أن المهرجان يضم معارض لـ22 دولة مشاركة يحتوي كل معرض على مجموعة متنوعة من العروض والفنون والحرف اليدوية وتقاليد التراثية والأزياء والأطعمة والصور الفوتوغرافية عن المعالم السياحية والتراثية للزوار بالإضافة إلى مسابقات وفعاليات متنوعة.
وأفاد الدكتور الحياني أن المهرجان في نسخته الأولى يهدف إلى تجسيد روح التواصل بين طلاب المنح وإبراز جهود المملكة في خدمة طلاب المنح وبناء جسور التواصل بين الجامعة ممثلة بوكالة المنح الدراسية بالعمادة والطلاب ، حيث يعكس ما تتميز به الجامعة من احتضانها للعديد من طلاب المنح الدراسية الداخلية والخارجية، مما يسهم في تعزيز مكانتها الأكاديمية، واستقطابها للطلاب الدوليين، وتحقيق الرؤى والأهداف السامية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)