جامعة الملك عبدالعزيز تعقد ورشة عمل خطة تعظيم الأثر الإعلامي لحج عام ١٤٤٢هـ

جامعة الملك عبدالعزيز تعقد ورشة عمل خطة تعظيم الأثر الإعلامي لحج عام ١٤٤٢هـ

التعليم السعودي – واس : عقدت جامعة الملك عبدالعزيز بالتعاون مع وزارة الإعلام اليوم ورشة عمل “خطة تعظيم الأثر الإعلامي لحج عام ١٤٤٢هـ”، تحت رعاية معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بمشاركة ممثلي الجهات الحكومية والقطاعات العاملة في شؤون الحج .
وأكد الدكتور اليوبي الدور المناط بوسائل الإعلام في إبراز مجهودات المملكة وقيادتها الرشيدة في خدمة ضيوف الرحمن بمساندة مختلف الجهات حرصاً على كسب رضا واستحسان قاصدي بيت الله الحرام .
وأفاد أن اقامة هذه الورشة يأتي استشعاراً من الجامعة بدورها المجتمعي لمشاركة منظومة أجهزة الدولة وقطاعاتها تجاه الأعمال الجليلة وتنفيذ المشروعات التي من هيأتها الدولة للنهوض بخدمات الحج والعمرة بما يواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠م , والتسهيل على المسلمين أداء مناسكهم في راحة وأمن واستقرار.
واشتمل برنامج ورشة العمل على مجموعات عمل غطت جوانب الخدمات في مكة المكرمة، والمدينة المنورة، والمشاعر المقدسة، إلى جانب الخدمات الأمنية والصحية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)