جامعة الملك عبدالعزيز تنظم اللقاء التعريفي لبرنامج “فرسان الجودة”

جامعة الملك عبدالعزيز تنظم اللقاء التعريفي لبرنامج “فرسان الجودة”

مدونة التعليم السعودي – واس : نظمت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي أمس، اللقاء التعريفي لبرنامج “فرسان الجودة” في دورته الثالثة، بحضور معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، وعدد من منسوبي الجامعة.
وأشاد معالي رئيس الجامعة خلال كلمة على هامش اللقاء التعريفي بجهود عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي في نشر ثقافة الجودة بالجامعة وتطوير أنظمة وآليات القياس والتقييم؛ لتحقيق استدامة التطوير والتحسين بالجامعة.
عقب ذلك، دشن معاليه مبادرة “لصوتك أثر”، التي تهدف إلى تحفيز المستفيدين من خدمات الجامعة للمشاركة في الاستبانات المركزية من خلال إظهار مشاركتهم في صنع قرارات التطوير والتحسين، حيث توفر المبادرة آلية إلكترونية لقطاعات الجامعة المقدمة للخدمات المختلفة تمكنهم من توثيق إجراءات التطوير والتحسين المبنية على آراء المستفيدين وفق استجابتهم ضمن نظام الاستبانات الإلكترونية المركزية.
واختتم اللقاء بتكريم معالي رئيس الجامعة لأعضاء فريق برنامج “فرسان الجودة” على جهودهم المثمرة في تفعيل أنظمة وممارسات الجودة والاعتماد والتميز بالجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)