جامعة الملك عبدالعزيز تنظم الملتقى الترحيبي والإرشادي للطلاب من ذوي الإعاقة

جامعة الملك عبدالعزيز تنظم الملتقى الترحيبي والإرشادي للطلاب من ذوي الإعاقة

مدونة التعليم السعودي – واس : نظمت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة أمس، فعاليات الملتقى الترحيبي والإرشادي للطلاب من ذوي الإعاقة للعام الدراسي، لتمكينهم من الاستفادة الكاملة من الفرص التعليمية والاجتماعية والثقافية، بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالمنعم الحياني.
ويسعى الملتقى الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب ممثلة في وكالة العمادة للأشخاص من ذوي الإعاقة، إلى تقديم خدمات نوعية وباستخدام تقنيات متعددة على مستوى الوصول للمباني والكليات ومرافق الجامعة والتنقل بينها بكل يسر وسهولة، كما تم تقديم برامج وخدمات تعليمية وتأهيلية في شتى المجالات.
ويهدف الملتقى إلى تمكين ذوي الإعاقة من أخذ مكانهم المناسب في المجتمع، وتوفير بيئة تراعي الفروق الفردية لجميع الأفراد، وتوفير الدعم اللازم لاكتساب المهارات الدراسية اللازمة لهم، والاستخدام الأمثل للتكنولوجيا، والإرشاد الأكاديمي والنفسي والاجتماعي، إلى جانب تمكينهم من الاستفادة الكاملة من الفرص التعليمية والاجتماعية والثقافية التي تقدم في الجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)