جامعة الملك عبدالعزيز تنظم الندوة العلمية “وقفات مع بيان هيئة كبار العلماء والتحذير من جماعة الإخوان الإرهابية”

جامعة الملك عبدالعزيز تنظم الندوة العلمية “وقفات مع بيان هيئة كبار العلماء والتحذير من جماعة الإخوان الإرهابية”

التعليم السعودي – واس : افتتح معالي رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي -عبر برنامج زوم اليوم – الندوة العلمية بعنوان “وقفات مع بيان هيئة كبار العلماء والتحذير من جماعة الإخوان الإرهابية” ، التي نُظمت بالشراكة مع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ، ووزارة التعليم ورئاسة أمن الدولة .
وقال معاليه :”إن مثل هذه الندوات هي مؤشرات لما حبانا الله به من عرى التمسك بأحكام هذا الدين القويم والحرص على ثوابتنا العقدية” ، مؤكدًا حرص ولاة الأمر -أيدهم الله- منذ البدايات الأولى للمملكة العربية السعودية على وحدة الصف الوطني ، ونبذ الفرقة ، وعمق الانتماء لهذه البلاد الطاهرة، من خلال التمسك بأهداب الدين القويم ومبادئ الشريعة السمحة.
وجاءت الندوة التي أدارها عميد شؤون الطلاب مشرف وحدة الوعي الفكري بجامعة الملك عبد العزيز الدكتور مسعود القحطاني ، بمشاركة مستشار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور محمد العقيل ، والباحث في القضايا والأمن الفكري الدكتور عبد العزيز الهليل ، والمشرف العام على وحدة التوعية الفكرية بجامعة الإمام الشيخ الدكتور عمر العمر.
واستعرضت الندوة بيان هيئة كبار العلماء ومكانة العلماء الراسخين ، ووسائل الجماعات وجماعة الإخوان في نقض وتقليل هذه المكانة ، والتحذير من فكر وخطر جماعة الإخوان الإرهابية ، والحث على الاجتماع ولزوم الجماعة ، وأساليب جماعة الإخوان في هدم هذا الأصل ، كما حذرت الندوة من فكر وخطر جماعة الإخوان ، فيما سلطت الضوء على كيفية حماية وطننا وشبابنا من الأفكار المتطرفة والأساليب المستخدمة في استدراج الأفراد من الشباب والفتيات وفقاًلوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)