جامعة الملك عبدالعزيز تنظم ملتقى التدريس الاحترافي الرابع “آفاق تربوية لمعلم المستقبل”

جامعة الملك عبدالعزيز تنظم ملتقى التدريس الاحترافي الرابع “آفاق تربوية لمعلم المستقبل”

التعليم السعودي : تنظم جامعة الملك عبد العزيز ، ممثلة في برنامج الدراسات العليا التربوية بشطر الطالبات غدًا, ملتقى التدريس الاحترافي الرابع بعنوان ” آفاق تربوية لمعلم المستقبل “، وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة .
وأوضحت وكيلة برنامج الدراسات التربوية والمشرفة على فعاليات الملتقى الدكتورة عزيزة عبدالله طيب, أن الملتقى سيشهد عقد مجموعة من ورش العمل والفعاليات, التي تتناول جودة التعليم والتجارب الرائدة في مجال التعليم والتدريب، بمشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريس والخبراء المتخصصين في التعليم من المملكة والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات والكويت.
وبيّنت أن الملتقى يسعى إلى تبادل الخبرات المحلية والدولية في أساليب التدريس، والوقوف على آخر المستجدات في مجال التدريس الاحترافي، في ظل التحول الكبير الذي يشهده هذا المجال، مواكبة من الجامعة للتطور التكنولوجي واستخدام التقنية الحديثة في مجال التدريس الاحترافي، بالإضافة إلى وضع توصيات تسهم في تطوير هذا المجال الحيوي، ورسم خارطة طريق لآفاق تربوية فعالية لمعلم المستقبل.
وأشارت إلى أن الملتقى يسعى إلى تحسين مخرجات الجامعة لتتلاءم مع احتياجات سوق العمل، وتحسين أساليب التدريس الاحترافي للإسهام في إعداد كفاءات مؤهلة تستجيب للمعايير الكفيلة بمواجهة التحديات في تكوين الطلاب والطالبات في الجوانب النظرية والعملية وتحقيق التميز والإبداع في مسيرتهم التعليمية والعملية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)