جامعة الملك عبدالعزيز توقع اتفاقية مع غرفة مكة المكرمة

جامعة الملك عبدالعزيز توقع اتفاقية مع غرفة مكة المكرمة

التعليم السعودي – واس : وقعت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في مركز المبدعون للدراسات والاستشارات والتدريب ، بمقرها أمس ، اتفاقية تعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة .
وأوضح معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي أن الاتفاقية تهدف إلى تأطير التعاون والشراكة بين الطرفين في مختلف المجالات البحثية ، والتنموية ، والصناعية ، والمجتمعية ، والتدريب ، والتطوير المهني ، والتخطيط الإداري ، وتطوير الاستثمارات، وما يتعلق بخدمة الحجاج والمعتمرين والزوار لمكة المكرمة ، من خلال تنفيذ برامج مشتركة، وفعاليات علمية وتدريبية وإجراء الأبحاث والدراسات .
وبين أن مجالات التعاون بين الطرفين سيكون في العديد من الدراسات والاستشارات التطويرية والتنظيمية التي من أهمها إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية والاستشارات المالية والتعاون في مختلف مجالات الاستثمار بما في ذلك تطوير وتسويق الفرص الاستثمارية وتفعيل برامج التدريب والتطوير المهني والعمل على تنظيم وتطوير ورش العمل المتخصصة ، وكذلك الملتقيات والمؤتمرات العلمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)