جامعة الملك عبدالعزيز توقع اتفاقية مع بنك التنمية الاجتماعية لنشر ثقافة العمل الحُر بين الطلبة

جامعة الملك عبدالعزيز توقع اتفاقية مع بنك التنمية الاجتماعية لنشر ثقافة العمل الحُر بين الطلبة

التعليم السعودي – واس : أبرمت جامعة الملك عبدالعزيز ، بمقرها اليوم ، ممثلة في عمادة شؤون الطلاب اتفاقية شراكة مع بنك التنمية الاجتماعية بجدة لتنفيذ وتنظيم الدورات التدريبية والبرامج والمبادرات والفعاليات وورش العمل في مجال الوعي المالي للطلبة الجامعة .
ومثل الجامعة في التوقيع عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني ، ومن جانب بنك التنمية الاجتماعية مدير عام البنك بفرع جدة المهندس رامي بن حمزة أبو الجدايل .
وأكد الدكتور القحطاني أهمية الاتفاقية التي ستتيح الفرصة للطلبة للاستفادة من دورات وورش عمل يقدمها نخبة من المختصين تمكينهم من الإدارة المالية السليمة ونشر ثقافة العمل الحر والادخار وزيادة الوعي ، واكتساب مجموعة من المهارات الحياتية التي تساعدهم على إدارة مصروفاتهم ومدخراتهم واستثماراتهم الشخصية ، مشيراً إلى أن هذا التوجه يصب في تطلعات الجامعة وأهدافها التوعوية والتي تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.
من جانبه أبان المهندس أبو الجدايل ، أن البنك يسعى ومن خلال الاتفاقية مع الجامعة إلى نشر ثقافة الادخار وتعزيز قيم العمل الحر بين اوساط الطلبة وتعزيز المبادئ المالية السليمة لديهم وتزويدهم بالأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات مالية سليمة ، مقدمًا شكره الجزيل للجامعة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب على حرصها في دعم الطلبة وتقديم برامج وأنشطة مثرية ومفيدة لهم.
يذكر أن الاتفاقية تسعى إلى نشر ثقافة العمل الحر والادخار وزيادة الوعي المالي لدى الطلبة من خلال العديد من البرامج والدورات التدريبية وورش عن العمل الحر وتوليد الأفكار، وبناء الهوية الاحترافية والعلامة التجارية للمشاريع ، كما سيتم تقديم الدورات التخصصية في التخطيط المالي والميزانية ، ومهارات الادخار الشخصي ، والاستثمار الذكي وتنمية المال، وادخارك بوابة استثمارك العمل والفعاليات التي تعزز من مهاراتهم لمساعدتهم على الإدارة المالية السلمية والآمنة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)