جامعة الملك عبدالعزيز تُكرم الفائزين والفائزات بجائزة التميز والإبداع في التعليم الإلكتروني

جامعة الملك عبدالعزيز تُكرم الفائزين والفائزات بجائزة التميز والإبداع في التعليم الإلكتروني

مدونة التعليم السعودي – واس : كرّمت رئيس جامعة الملك عبدالعزيز بالإنابة الدكتوره هناء بنت عبدالله النعيم، بمقر الجامعة أمس، الفائزين والفائزات بجائزة رئيس الجامعة للتميز والإبداع في التعليم الإلكتروني في دورتها السابعة، بحضور وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور توفيق بن عبدالمحسن الخيال، وعميد التعلّم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور هشام بن جميل برديسي، وعدد من عمداء الكليات والعمادات وأعضاء هيئة التدريس.
وأشارت الدكتورة هناء النعيم، إلى أن ما وصلت إليه الجامعة من تقدم وتميز محلي وعالمي جاء نتيجة لتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله- ودعمها اللامحدود، وحرص وزارة التعليم على تطوير التعليم الجامعي ومواكبة أحدث الممارسات التعليمية العالمية والتطورات المتسارعة من تقنيات حديثة في التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، الأمر الذي مكن الجامعة من تجويد مسيرة العملية التعليمية.
وفي ختام الحفل، سلّمت رئيس الجامعة بالإنابة الجوائزَ والشهادات التقديرية للفائزين والفائزات بالجائزة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)