جامعة الملك عبدالعزيز تُوقّع اتفاقية تعاون مع المراسم الملكية

جامعة الملك عبدالعزيز تُوقّع اتفاقية تعاون مع المراسم الملكية

مدونة التعليم السعودي – واس : وقَّعت جامعة الملك عبدالعزيز، اليوم ، اتفاقية تعاون مشترك مع المراسم الملكية في مجالات التعليم والتدريب والتطوير في الضيافة وإدارة الفعاليات.
وتؤطر الاتفافية التي وقعها معالي وكيل رئيس المراسم الملكية للشؤون التنفيذية هشام آل الشيخ، مع معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، مجالات العمل المشترك في دعم البرامج التدريبية في المجالات ذات العلاقة، كمجال إدارة الضيافة، وتطوير برامج دبلوم وماجستير مهني في إدارة الضيافة والفعاليات، والعلاقات العامة، وعدد من المجالات التي تقع في نطاق اهتمام واختصاص المراسم الملكية.
ونصت الاتفاقية على التعاون في مجال الاستشارات التطويرية، إلى جانب بحث وإمكانية دعم المراسم الملكية بإنشاء مكتبة رقمية متخصصة بالبرامج التدريبية في مجال الضيافة.
وتستند الاتفاقية على إحدى ركائز رؤية المملكة 2030 في الاهتمام بتدريس مناهج تعليمية متطورة هدفها الاهتمام بالمهارات الأساسية، وتطوير المواهب وبناء الشخصية، علاوة على اهتمام الرؤية بالإنسان السعودي وجعله العمود الفقري والقاعدة الأساسية للتنمية الاقتصادية،إذْ إنّ من أهم الأهداف التي تسعى لها جامعة الملك عبد العزيز تطوير العملية التعليمية، وتوفير بيئة تعليمية وتدريبية وبحثية شاملة، تواكب أحدث المستجدات التعليمية وخدمة المجتمع، كما تتمثل المهمة الأساسية للمراسم الملكية في تعزيز الصورة العامة للمملكة بتقديم أفضل مستويات المراسم والتشريفات والضيافة والفعاليات، ومن أجل إنجاز مهامها فإن إدارة الضيافات بالمراسم الملكية تتعاون وتنسق مع عدة جهات حكومية وغير حكومية ذات صلة بنشاطاتها كل فيما يخصه وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)