جامعة الملك عبدالله تنظم ورشة عمل “المرأة في مجالات العلوم والهندسة والأبحاث”

جامعة الملك عبدالله تنظم ورشة عمل “المرأة في مجالات العلوم والهندسة والأبحاث”

مدونة التعليم السعودي – واس : تنظم جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية “كاوست” في الفترة من 8 إلى 9 مارس 2022 عبر تقنية الاتصال المرئي, وحضورياً في الحرم الجامعي. ورشة عمل “المرأة في مجالات العلوم والهندسة والأبحاث” (WISER) .
وستتضمن ورشة العمل كلمات رئيسية لعالمات ومهندسات يحكين تجاربهن الشخصية ونضالاتهن, وكيف استطعن تطوير مستقبلهن المهني وتحسين نمط حياتهن, وشرح المبادئ الأساسية لمقابلات التوظيف الناجحة، فضلاً عن تقنيات القيادة المختلفة وإدارة الوقت.
كما ستنظم الجامعة “مسابقة الفيديو القصير” التي ستتيح للجميع مشاركة تجاربهم وآرائهم وأفكارهم ضمن إطار العنوان الرئيسي للورشة، وستشمل هدايا قيمة وتغطية متميزة في وسائل التواصل الاجتماعي لمقاطع الفيديو المختارة.
وأشارت الجامعة إلى أن الموعد النهائي لتلقي المشاركات, يوم الثلاثاء المقبل 1 مارس 2022م، كأقصى حد لتلقي المشاركات مع ملاحظة ألا يتجاوز طول الفيديو مدة 60 ثانية, وسيتم تقييم مقاطع الفيديو المرسلة بناءً على مفهومها وأصالتها وتأثيرها وإبداعها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)