جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية تحتفي بتخريج الدفعة السابعة

جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية تحتفي بتخريج الدفعة السابعة

التعليم السعودي : احتفلت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في مقرها بثول، مساء الجمعة الماضي، بتخريج الدفعة السابعة من طلبتها، وتوّجت 181 خريجاً وخريجة بدرجة الماجستير والدكتوراة لينضموا إلى ما يربو عن 1200 طالب وطالبة ممن تم تخريجهم في الأعوام الماضية بعد إكمالهم دراستهم العليا لدى الجامعة.
وحضر مراسم الاحتفال أعضاء مجلس أمناء الجامعة والقيادة العليا وأعضاء هيئة التدريس والطلبة وأسرهم ومجتمع الجامعة.
وشهد الحفل صعود الخريجين إلى منصة التكريم، حيث حصل 87 على درجة الدكتوراة و94 على درجة الماجستير، وشكل السعوديون ما يزيد عن 32% منهم ممثلين النسبة العظمى في أعداد الخريجين، حيث تخرج 29 سعوديّاً وسعودية بدرجة الدكتوراة، و28 بدرجة الماجستير.
وقدّم رئيس مجلس أمناء جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي، ورئيس الجامعة الدكتور جان لو شامو، التهنئة للخريجين.
يذكر أن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، جامعة بحثية للدراسات العليا ذات معايير عالمية، تمثل في مجملها مدينة جامعية متكاملة، تنبض بالحياة وتتميز بالتنوع الثقافي والاجتماعي، موفرة في ذلك بيئة صحية داعمة تساعد على البحث العلمي والاكتشاف، وترتكز التوجهات البحثية الاستراتيجية للجامعة على أربعة محاور أساسية هي الغذاء والماء والطاقة والبيئة، وتغطي الأبحاث مواضيع وقضايا ذات أهمية كبيرة للمملكة وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)