جامعة الملك فهد تنظم يوم المهنة الـ 32

جامعة الملك فهد تنظم يوم المهنة الـ 32

التعليم السعودي : تنظم جامعه الملك فهد للبترول والمعادن غداً، يوم المهنة السنوي الـ 32 ، ويستمر لمدة أربعة أيام، بمشاركة عدد كبير من شركات ومؤسسات القطاعين الحكومي والأهلي، وذلك بمقر الجامعة في الظهران.
ويهدف “يوم المهنة” إلى تعريف طلاب الجامعة بوجه عام والخريجين منهم على نحو خاص، بالفرص الوظيفية والتدريبية المتوافرة لدى الجهات المشاركة في فعاليات المناسبة، وزيادة معرفتهم بطبيعة سوق العمل واحتياجاتها المتجددة والمتطورة ومستوى التأهيل الذي تتطلبه في الخريجين، كما تساعد الفعاليات الطلاب الجدد بالجامعة في اختيار التخصص المناسب وفقاً للمعايير الموضوعية السائدة في سوق العمل والمعايير الشخصية الخاصة بكل طالب فضلاً عن تفعيل العلاقات المتميزة بين الجامعة وقطاعات المجتمع.
كما يعرف “يوم المهنة” قطاعات التوظيف المشاركة في فعاليات المناسبة بتخصصات الجامعة والبرامج الأكاديمية التي تطرحها ومستوى التأهيل العلمي والأكاديمي المتميز الذي تقدمه لطلابها، فيما توثق المناسبة علاقة الجامعة بالقطاعات الإنتاجية والخدمية وهي أحد الثوابت التي حرصت الجامعة على الاهتمام بها طوال مسيرتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)