جامعة الملك فهد تُكرم متميزيها و390 خريجاً متفوقاً

جامعة الملك فهد تُكرم متميزيها و390 خريجاً متفوقاً

التعليم السعودي : نظمت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، تحت رعاية مديرها الدكتور خالد السلطان، مساء أمس الأول، الطلاب الحاصلين على مراتب الشرف الأولى والثانية والثالثة البالغ عددهم 390 طالباً، إلى جانب أعضاء هيئة التدريس المتميزين في التدريس، والإرشاد الأكاديمي، والمتميزين في تقنية التدريس، والأساتذة الحاصلين على ثلاث براءات اختراع فأكثر.
ومنحت الجامعة جوائز تميز لأفضل مشروع بحثي، وأفضل فريق بحث تطبيقي، وجائزة التميز في تنظيم الدورات الدراسية القصيرة، كما كرمت الموظفين المتميزين، ووزعت جوائز للطلاب المتميزين في المساعدة الأكاديمية والنشاط الطلابي، إضافة إلى جوائز لأفضل الأندية الطلابية.
وكانت الجامعة كرمت الثلاثاء الماضي، الحاصلين على براءات اختراع للعام 2016/ 2017 وعددهم 90 باحثاً، والأساتذة والموظفين ممن أمضوا في خدمتها 45 و40 و35 و30 و20 و10 سنوات، إضافة إلى الذين انتهت مدة خدمتهم في الجامعة.
وقال رئيس تحرير جريدة الوطن الدكتور عثمان الصيني في كلمة نيابة عن أولياء أمور الخريجين، إن أولياء أمور الطلاب وأعضاء هيئة تدريس وإدارة الجامعة يعيشون بهجة الاحتفال بعد أن منح الله أبناءنا التوفيق في وصولهم لهذه اللحظة الغالية وحققوا بجهدهم ومثابرتهم التفوق.
وهنأ الطلاب الذين حققوا بجديتهم واجتهادهم حلم التخرج من هذه المؤسسة التعليمية الرائدة وبارك لأسرهم. وأضاف «شكراً للجامعة إدارة وأساتذة وموظفين في أن صقلت هذه العقول وقدمتها للوطن الكبير لتسهم مع أقرانها ممن سبقوهم ومن سيلحق بهم من خريجي هذه الجامعة في بناء وتنمية بلادنا وفق النهج الجديد بتحدياته الكبيرة وتطلعاته العالية ضمن الرؤية المستنيرة التي بدأنا جميعاً مسيرتها» وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)