جامعة الملك فيصل: إلغاء قبول المتخلفين عن تسليم الأوراق للبريد قبل 22 الجاري

جامعة الملك فيصل: إلغاء قبول المتخلفين عن تسليم الأوراق للبريد قبل 22 الجاري

التعليم السعودي : أنهت جامعة الملك فيصل عمليات قبول الطلبة المتقدمين على برامج بكالوريوس الانتظام والدبلوم للعام الجامعي 1437/‏‏ 1438هـ.

ودعا عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد بن عبدالوهاب الفريدان،

الطلاب والطالبات الذين تم قبولهم إلى سرعة تسليم أوراقهم الأصلية إلى أي مكتب من مكاتب البريد الممتاز بالمملكة، مشيرا إلى أن هذه الخدمة مجانية لجميع المقبولين وذلك تسهيلا لهم، وتحقيقا لراحتهم، مؤكدا أن الجامعة لن تستقبل الأوراق يدويا إلا من خلال مكاتب البريد الممتاز، فهي الوسيلة الوحيدة للتسليم.

وبيّن الدكتور الفريدان أن مواعيد تسليم الأوراق الأصلية لمكاتب البريد الممتاز بدأت منذ يوم الخميس الماضي، وتنتهي يوم الخميس الموافق 22-11-1437هـ، منوها إلى أن بعد هذا التاريخ سيتم إلغاء قبول أي طالب أو طالبة لم يتم تسليم أوراقهم لمكتب البريد الممتاز.

وأكد أن الجامعة تلقت حوالي 40 ألف طلب تقدم به طلبة المرحلة الثانوية للقبول عبر البوابة الإلكترونية على موقع الجامعة، وأن عمادة القبول والتسجيل لا تحدد النسب الموزونة المعلن عنها في نتائج القبول، وإنما الذي يقوم بتحديدها نظام إلكتروني يعتمد على عدد المتنافسين، مع عدد المقاعد المتاحة التي حددها مجلس الجامعة لكل كلية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)