جامعة الملك فيصل تبرم مذكرة تعاون مع إحدى الشركات الوطنية لتدريب طلبة الصيدلة

جامعة الملك فيصل تبرم مذكرة تعاون مع إحدى الشركات الوطنية لتدريب طلبة الصيدلة

التعليم السعودي – واس : أبرمت جامعة الملك فيصل أمس الأول, مذكرة تعاون مع إحدى الشركات الوطنية الطبية لتدريب طلبة الصيدلة بالجامعة وتهيئة الخريجين لسوق العمل.
وأكد وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبدالرحمن بن سلطان العنقري حرص الجامعة على إيجاد فرص مهيأة للارتقاء بمستوى مهارات طلبتها من خلال هذه الشراكات، وتطويرها ، معرباً عن أمله في أن تكون هذه المذكرة ذات أثر إيجابي في إطار التطوير والارتقاء بما يعود بالنفع على طلبة كلية الصيدلة على كافة الأصعدة.
من جانبه أعرب عميد كلية الصيدلة الإكلينيكية الدكتور بندر بن عيسى الضبيب عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة التي تهدف إلى دعم تدريب طلاب الكلية ودعم الأنشطة الثقافية والأبحاث بما يصب في خدمة مهنة الصيدلة وصولاً لخدمة المجتمع والوطن وتحقيق رؤية المملكة 2030.
وتنص بنود الاتفاقية على إتاحة فرص التدريب الصيفي والتعاوني لعدد من طلاب الجامعة في تخصصات الصيدلة ، وإقامة ندوات ولقاءات تخصصية لتعريف الجامعيين ببيئة العمل ، والمشاركة في ملتقيات ومعارض التوظيف ، والتعاون في عدد من الأنشطة المجتمعية التي تقدمها الشركة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-9948698491510491435977      000-4497065371510491442074

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)