جامعة الملك فيصل تحصل على اعتراف معهد تشارترد

جامعة الملك فيصل تحصل على اعتراف معهد تشارترد

التعليم السعودي – متابعات : حصلت جامعة الملك فيصل ممثلة بقسم المالية في كلية إدارة الأعمال على الاعتماد المهني لمعهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار Chartered Institute for Securities & Investment (CISI) وذلك لبرنامج «بكالوريوس المالية». وبهذا تعتبر جامعة الملك فيصل الأولى في المملكة العربية السعودية بحصولها على اعتراف معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار. ويعد معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار معهدًا بريطانيًا قد تأسس من قبل الممارسين في بورصة لندن، ويعتبر الهيئة المهنية الرائدة للمحترفين في الأوراق المالية والاستثمار والثروة وكذلك التخطيط المالي.
وأوضح مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي، أن جامعة الملك فيصل تسعى لتخريج طلاب مؤهلين أكاديميًا ومهنيًا ومهاريًا، مبينًا أن الإنجاز الذي حققه قسم المالية بكلية إدارة الأعمال بحصوله على اعتماد معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار سيسهم في تعزيز الجانب المهني لطلاب الجامعة ونجاح رؤية ورسالة جامعة الملك فيصل بشكل عام. وأضاف مدير الجامعة: إن من ثمرات الشراكة التعليمية مع معهد CISI هو اعتماد عشر منح سنوية لطلاب وطالبات برنامج المالية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)