جامعة الملك فيصل تختتم برامج تدريبية لنزلاء ونزيلات سجن الأحساء

جامعة الملك فيصل تختتم برامج تدريبية لنزلاء ونزيلات سجن الأحساء

التعليم السعودي – متابعات : اختتمت وحدة الاستشارات والبرامج بإدارة تطوير الشراكة المجتمعية بجامعة الملك فيصل أول من أمس (الاثنين) سلسلة برامجها التدريبية التي استمرت على مدار ثلاثة أسابيع واستهدفت نزلاء ونزيلات ومنسوبي السجن، وذلك في إطار خطة الإدارة لتفعيل البرامج التدريبية لخدمة المجتمع، بحيث تم تنفيذ تلك الدورات والتي تأتى ضمن برامج مد جسور التعاون مع قطاعات المجتمع وعلى رأسها القطاعات العسكرية لما لتلك القطاعات من دور كبير في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

وقال المشرف على إدارة تطوير الشراكة المجتمعية الدكتور مهنا الدلامي: «إن الدورات ستسهم بترك أثر طيب في نفوس نزلاء ونزيلات السجن، وفي تنمية قدرات منسوبيه، إذ قدم عدد من منسوبي الادارة دورات عدة لنزلاء السجن وكذلك لنزيلات السجن».

يذكر أنه تم الإعداد والإشراف على تلك البرامج من خلال مسؤول وحدة الاستشارات والبرامج في إدارة تطوير الشراكة المجتمعية الدكتور تامر عبدالغني، وليلى القنيان من أقسام الطالبات، فيما نسق للبرامج التدريبية من داخل السجن مدير قسم التوجيه الفكري والمعنوي في السجن الرائد عبدالله الهاشم، وبإشراف مدير إدارة السجن العقيد جاسر العتيبي وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>