جامعة الملك فيصل تدعو الباحثين لإجراء دراسة على اضطرابات التوحد

جامعة الملك فيصل تدعو الباحثين لإجراء دراسة على اضطرابات التوحد

التعليم السعودي : دعت عمادة البحث العلمي بجامعة الملك فيصل أعضاء هيئة التدريس والباحثين للمشاركة في المشروع البحثي المستكتب بعنوان ( دراسة على اضطرابات التوحد ـ المهنية المناسبة في الرعاية ) .
وذكر عميد البحث العلمي الدكتور مرزوق بن محمد العكنة أن العمادة فتحت باب المشاركة في المشروع البحثي , وحددت الفريق البحثي والباحثين من أقسام الكليات أو المراكز البحثية داخل الجامعة ذات العلاقة , مبيناً أنه يجب طباعة المشروع البحثي باستخدام برنامج ميكروسوفت وورد على الاستمارة المتوفرة على موقع عمادة البحث العلمي مع ضرورة تقديم (4) نسخ من المشروع بالإضافة إلى نسخة على شريط ممغنط , وألا تزيد الميزانية المقترحة للبحث عن (100.000) ريال ، وألا تزيد مدة البحث عن ستة أشهر ، وأن آخر موعد لتقديم المقترح البحثي هو نهاية شهر جمادي الاخرة القادم .
وأشار إلى أنه يجب اقتراح أربعة أسماء كمحكمين على الأقل , اثنان منهم من خارج الجامعة , كما يجب أن يكون هؤلاء المحكمين ممن لديهم القدرة العلمية على التحكيم لموضوع المشروع البحثي المقدم ، وسيتم الرد على المتقدمين في موعد لا يتجاوز نهاية شهر رجب القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)