جامعة الملك فيصل تستعد لإطلاق فعاليتها الكبرى

جامعة الملك فيصل تستعد لإطلاق فعاليتها الكبرى

التعليم السعودي – متابعات : تنظم جامعة الملك فيصل بالاحساء وعلى مدار ثلاثة أيام اعتبارا من 4 جمادى الاخرة المقبل بقاعة القبة بالجامعة فعاليتها الكبرى «المملكة حقائق وبراهين»، التي تشتمل على معرض يضم 10 أركان وفقرات متنوعة.

وأوضح رئيس قسم الاتصال والإعلام في الجامعة سامي الجمعان أن القسم يسعى من خلال الفعالية؛ وتماشيا مع رؤية ورسالة الكلية والجامعة ودورهما في خدمة المجتمع إلى توضيح رسالة ودور المملكة في خدمة القضايا العربية والإسلامية، والإسهام في مواجهة الحملات الإعلامية المغرضة، التي تستهدف النيل من سمعة المملكة والتقليل من دورها وكيانها وحضارتها وعاداتها وتقاليدها وانتمائها الديني والتاريخي، وذلك بتقديم الحقيقة مدعمة بالبراهين.

وأشار الى أنه سيتم ولأول مرة تقديم الفعالية بشكل غير تقليدي، يتمثل في مسرحية أركان المعرض، مما يكسب العرض حيوية وواقعية وتجسيدا يوضح الفكرة ويوصلها بشكل متميز ومشوق وممتع، وأوضح أن اليوم الأول سيكون مخصصا للجامعة وضيوفها، اليوم الثاني للنساء، والثالث لطلاب المدارس وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)