جامعة الملك فيصل تشارك في المؤتمر الدولي لريادة الأعمال وقادة الغد

جامعة الملك فيصل تشارك في المؤتمر الدولي لريادة الأعمال وقادة الغد

التعليم السعودي : شاركت جامعة الملك فيصل بالأحساء ممثلةً بالدكتور محمد بن دليم القحطاني قائد فريق ( طموح لريادة الأعمال ) بكلية إدارة الأعمال بالجامعة, في المؤتمر الدولي لريادة الأعمال وقادة الغد الذي عقد في بمدينة أبها مؤخراً كمتحدث رئيسي في ورشة عمل بعنوان ” خارطة طريق لريادة الأعمال ” مشاركة مع أحد خريجي كلية إدارة الأعمال بالجامعة ياسر محمد سليس .
وتضمنت الورشة معلومات ثرية من شأنها أن ترسم خارطة طريق لريادة الأعمال في المملكة، بالإضافة إلى استعراضه بشكل منفصل لأهمية القيادة اللحظية لقادة الغد ورواد الأعمال في محاضرة أخرى أثناء جلسات المؤتمر.
وأوضح الدكتور القحطاني أن المشاريع الريادية تتسم بالإبداع والمخاطرة, وهناك العديد من الأفكار والأطروحات التي تستلزم وجود خارطة طريق واضحة لرائد أو رائدة الأعمال، ومن ضمن هذه السمات التي تسهم في إنجاح المشاريع الريادية ما يعرف بالمستثمرون الملائكة, مبيناً أهمية دخول رأس المال الجريء الذي لا يتردد في الدخول في المشاريع الريادية عالية المخاطر طمعاً في الأرباح الكبيرة والمرتفعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)