جامعة الملك فيصل تشارك في ساعة الأرض

جامعة الملك فيصل تشارك في ساعة الأرض

تستعد جامعة الملك فيصل للمشاركة في يوم ساعة الأرض الذي يحل بعد غد السبت, وهو الموعد المتفق عليه من معظم دول العالم ليكون يوما توعويا وتثقيفيا لجذب اهتمام الرأي العام للمحافظة على البيئة والالتفات للمخاطر التي تهدد الكرة الأرضية التي نعيش عليها.
وأوضح الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي وكيل جامعة الملك فيصل للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع، -بحسب مصادر صحفية- أن الجامعة تشارك هذا العام في هذه الفعالية من خلال احتفال يقام بقاعة الشيخ حسن آل الشيخ في الجامعة, مشيرا إلى أن الجامعة أعدت برنامجا لهذه المناسبة يشارك فيها عدد من كبار المسئولين بالجامعة والقطاعات الحكومية والخاصة إلى جانب مشاركة طلبة المدارس.
مما يذكر أن الحفل سيبدأ في تمام الساعة 8:30 من مساء يوم السبت المقبل وهو نفس التوقيت الذي تحتفل فيه جميع دول العالم بهذه المناسبة حيث تطفأ الأضواء لمدة ستين دقيقة حسب توقيت كل دولة وذلك للتأكيد على الدعوة لتقليل استهلاك الكهرباء وخفض الانبعاث الحراري الذي تسببه مصادر الطاقة المختلفة التي تشكل مخاطر عدة على البيئة في كوكب الأرض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)