جامعة الملك فيصل تطرح وظائف «معيدين» شاغرة في 4 كليات

جامعة الملك فيصل تطرح وظائف «معيدين» شاغرة في 4 كليات

التعليم السعودي : تطرح جامعة الملك فيصل في الأحساء عدداً من الوظائف الشاغرة بمسمى معيد في كلية الطب وكلية الصيدلة الإكلينيكية وكلية طب الأسنان وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وقالت إنها ترغب في شغل هذه الوظائف بمواطنين (ذكور وإناث) من أصحاب الكفاءة.
وقال عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس في الجامعة الدكتور مطلق العتيبي إن الوظائف تضم عدداً من التخصصات في كلية الطب (قسم الجراحة (ذكر/أنثى)، قسم الأطفال (ذكر/أنثى)، قسم نساء وولادة (ذكر/أنثى)، قسم الباطنة (ذكر/أنثى)، قسم العلوم الطبية الحيوية (ذكر/أنثى)، قسم طب الأسرة والمجتمع (ذكر/أنثى)، قسم التعليم الطبي (ذكر/أنثى)، قسم العلوم العصبية السريرية (ذكر/أنثى). وأضاف «كما توفر كلية الصيدلة الإكلينيكية عدداً من الوظائف الشاغرة في تخصصات قسم الممارسة الصيدلية (ذكر/أنثى، درجة دكتور صيدلي)، قسم العلوم الصيدلية (ذكر/أنثى، درجة دكتور صيدلي أو بكالوريوس صيدلة)، قسم العلوم الطبية (ذكر/أنثى، بكالوريوس صيدلة). وكذلك تخصصات في كلية طب الأسنان (علوم طب الأسنان الوقائية (ذكر/أنثى)، العلاج التحفظي (ذكر/أنثى)، الاستعاضة السنية الصناعية (ذكر/أنثى)، علوم الفم الجراحية والتشخيصية (ذكر/أنثى). وكلية العلوم الطبية التطبيقية في تخصصي التمريض (ذكر/أنثى)، الصحة العامة (ذكر/ أنثى).
وبيّن أن شروط التقدم لشغل هذه الوظائف تتضمن أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو من جامعة أخرى معترف بها، وأن تكون درجة البكالوريوس في نفس تخصص الكلية المعلن عنها، وأن تكون الدراسة بالانتظام الكلي، وألا يقل تقديره في شهادة البكالوريوس عن جيد جداً للكليات المعلنة سوى كلية الطب، فلا يقل تقديره عن جيد في التخصصات الأساسية وعن جيد جداً في التخصصات السريرية، وألا يكون مضى على التخرج أكثر من عام، وألا يزيد عمر المتقدم على (28) سنة عند تقديم الطلب، وألا يكون المتقدم موظفاً في القطاع الحكومي عند تقديم الطلب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>