جامعة الملك فيصل تعزز شراكتها المجتمعية بأنشطتها الصيفية

جامعة الملك فيصل تعزز شراكتها المجتمعية بأنشطتها الصيفية

التعليم السعودي : عززت جامعة الملك فيصل شراكتها المجتمع المحلي خلال العطلة الصيفية بتقديم العديد من الدورات التدريبية لكلا الجنسين تحت إشراف أكاديمي، وبمساندة من طلبة الجامعة، بمتابعة من مسؤولي الجامعة وعلى رأسهم مدير الجامعة عبد العزيز الساعاتي ووكلائها، وذلك ضمن برنامج «روّح … صيفك جامعي… تثقيف وترفيه» الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب، التي مزجت بإحترافية ما بين الثقافة والترفيه، وأقامت جسرا ممتدا بين الطالب والأستاذ الأكاديمي.

وذكر د. الساعاتي أن الجامعة بصدد إطلاق مبادرة لتبني (البطل الأولمبي) بالأحساء على كافة الأصعدة الرياضية، معربا عن غبطته بهذا الحراك الذي سعدت به أرجاء الجامعة خلال الصيف، ورسم البسمة على الوجوه، واحتوى ثروة هذا الوطن العظيم من أبنائه لتعزيز قدراته ومواهبه، ونبوغه تمشيا مع رؤية المملكة 2030.

وكان مدير الجامعة قد قام بجولة شاملة على مقرات الأنشطة والبرامج المندرجة تحت برنامج «روّح … صيفك جامعي» يرافقه وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور حسن الهجهوج، ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور إبراهيم الحيدر، وعميد شؤون الطلاب الدكتور خليل الحويجي، ووكيل العمادة للأنشطة الطلابية الدكتور إبراهيم اليوسف، ووكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور مقبل العيدان، والكادر الإداري للعمادة المنوط به متابعة أنشطة البرنامج.

وقد استهل الدكتور الساعاتي الجولة بتفقد الصالة الرياضية التي جرى تجديدها وتأهيلها مؤخراً التي تحتوي على مسبح وملعب لكرتي اليد والسلة، وصالة اللياقة البدنية، كما تفقد مرافق كلية التربية التي احتضنت دورات اللغة الإنجليزية ودورات أخرى في الفنون التشكيلية، والنسيج، وصناعة الخزف، وتابع جانبا من دورات الإنعاش القلبي والرئوي الأساس، وإنقاذ المصابين التي أقيمت بمبنى عمادة شؤون الطلاب، قبل أن يتوجه إلى مسرح العمادة ليحضر مع الوفد المرافق عددًا من العروض المسرحية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)