جامعة الملك فيصل تعلن موعد إطلاق بوابة القبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1444هـ

جامعة الملك فيصل تعلن موعد إطلاق بوابة القبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1444هـ

مدونة التعليم السعودي – واس : أعلنت عمادة الدراسات العليا في جامعة الملك فيصل موعد فتح بوابة القبول للتقديم على برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1444هـ، وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء 4/ 9/ 1443هـ وحتى يوم الخميس 13/ 9 / 1443هـ ، لجميع المتقدمين السعوديين ومن في حكمهم، وغير السعوديين المقيمين بالمملكة.
وأوضح معالي رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي أن جامعة الملك فيصل -في إطار هويتها المتسقة مع رؤية المملكة 2030م- أولت عنايتها بتطوير برامج الدراسات العليا وحققت خلال العامين الماضيين نمواً مطرداً بنسبة تزيد عن 80%، حيث بلغ عدد الدارسين في البرامج ما يربو عن (5200) طالب وطالبة، وبزيادة في مقاعد القبول لهذا العام عن العام الماضي تجاوزت 30%.
من جانبه أكد عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور زياد بن عبدالله الحمام أن التقديم سوف يكون عبر بوابة القبول الإلكتروني ولن يتم استقبال أي طلبات ورقية بعد انتهاء مدة التقديم .
وبين أن العمادة -بالتنسيق مع كلية الطب البيطري، وكلية العلوم الزراعية والأغذية- أتاحت ثمانية برامج ماجستير للطالبات للمرة الأولى ، ودعا الراغبين في التعرف على البرامج المتاحة إلى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.kfu.edu.sa/ar/Deans/HigherStudies/Documents/programs%201444.pdf  وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)