جامعة الملك فيصل تفتتح بازارا خيريا بـ20 ركنًا

جامعة الملك فيصل تفتتح بازارا خيريا بـ20 ركنًا

التعليم السعودي : افتتح مدير جامعة الملك فيصل الدكتور عبدالعزيز الساعاتي امس فعالية البازار الخيري للطالبات تحت شعار «بازار روّح» في المطعم الطلابي بأقسام الطالبات بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور إبراهيم الحيدر وعميد شؤون الطلاب الدكتور خليل الحويجي ووكيل العمادة للأنشطة الطلابية الدكتور إبراهيم اليوسف ووكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور مقبل العيدان والدكتورة منى العيدان ومدير الشؤون الإدارية والمالية بالعمادة خالد بو بشيت.

وقام د. الساعاتي بقص شريط الافتتاح إيذانًا بافتتاح البازار الخيري، بعدها قام بجولة داخل أركان البازار الخيري، مستمعًا إلى شرح عن كيفية مشاركة ونشاط كل ركن، والذي يأتي استكمالا لسلسلة من البرامج التي قدمتها عمادة شؤون الطلاب على مدار شهر كامل في فعالية «روح صيفك.. ترفيه وتثقيف».

ويشتمل البازار على أكثر من (20) ركنًا متنوعًا يتناول مستلزمات المنزل والمرأة، إلى جانب بيع المواد الغذائية وغيرها، إذ يستهدف طالبات الجامعة بالدرجة الأولى، وفئات المجتمع بشكل عام، ويضمّ البازار عددًا كبيرًا من المشاريع الواعدة للأسر المنتجة.

وشارك في البازار: جمعية البر الخيرية، وجمعية فتاة الأحساء، وكلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات، ومركز الواحة للرعاية النهارية، والقروض الميسرة للسيدات، ومركز حياتي العائلية الطبي، وبيتك هو مملكتك، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الأركان المتنوعة والجذابة.

من جانبها قالت نورة الدوسري من مركز الواحة للرعاية النهارية: «شاركت في البازار لتعريف المجتمع بالمركز الذي يخدم أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ويسعدني القول ان المشروعات الصغيرة أصبحت الآن كثيرة ومتنوعة في دول العالم بشتى المجالات، وهي المقياس للاقتصاد الناجح».

من جهتها أوضحت وكيلة عمادة شؤون الطلاب (للطالبات) الدكتورة منى العيدان أن هذا البازار يعد تجربة جديدة للعمل الخيري والاجتماعي، وعبرت عن شكرها وتقديرها لعميد شؤون الطلاب لدعمه، كما وجهت شكرها لكافة من ساهم في التنسيق والإعداد للبازار من منسوبي ومنسوبات العمادة، وجميع المشاركات بالبازار من سيدات أعمال المجتمع الأحسائي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)