جامعة الملك فيصل تفوز بجائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم

جامعة الملك فيصل تفوز بجائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم

التعليم السعودي : حققت جامعة الملك فيصل ممثلة في كلية التربية بجامعة الملك فيصل المركز الأول في جائزة سمو الأمير راشد بن حميد للثقافة والعلوم بدورتها الـ «33» لعام 2016م في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن محور «الدراسات الإدارية» ببحث قدمه الدكتور حسام سعد السيد سليم الأستاذ المشارك في الجامعة بعنوان «آليات تطوير الأداء الوظيفي في المنشآت الخدمية– دراسة حالة على موظفي جامعة الملك فيصل».

وقد أعلنت جائزة سمو الأمير راشد بن حميد للثقافة والعلوم بعجمان أسماء الفائزين بالجائزة في دورتها الثالثة والثلاثين لعام 2016، والتي تنافس فيها 185 متسابقاً من دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مجلس أمناء جائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم في جمعية «أم المؤمنين».

وأشاد الدكتور سعيد عبدالله حارب المهيري نائب رئيسة المجلس بالزيادة الملحوظة في عدد المشاركين بالدورة 33 للجائزة والتطور النوعي للمشاركات بمجالات الجائزة المختلفة، حيث بلغ عدد المشاركات في الدورة الثالثة والثلاثين 185 مشاركة تنافسية، حكمت من قبل 142 محكماً من الأكاديميين والأدباء الباحثين في حقول العلم والثقافة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)