جامعة الملك فيصل تقدم 10 آلاف منحة في «الانتساب»

جامعة الملك فيصل تقدم 10 آلاف منحة في «الانتساب»

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الملك فيصل في الأحساء أنها توفر حالياً أكثر من 10 آلاف مقعد دراسي مجاني من خلال برنامجها للانتساب المطور، مشيرة إلى تقديم منح وإعفاءات من الرسوم. وأوضح عميد عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور عبدالله الفريدان، أن هذا القرار يأتي تنفيذاً لاتفاقات وقعتها الجامعة مع جهات مجتمعية، وتضمنت بنودها توفير مقاعد دراسية مجانية للعاملين والمستفيدين من خدمات تلك الجهات.

وبين الفريدان أنه تم تخصيص 100 مقعد لمشروع الأمير محمد بن فهد للمنح التعليمية، و400 لمشروع الأمير فهد بن سلمان الخيري، و300 لجمعية البر في الأحساء، و25 لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر، فيما تم تقديم 7 لمركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة، و470 للسجناء، منهم 41 في السجن العام في الدمام، و127 في سجن الأحساء، و279 لسجن المباحث، و23 لمركز التأهيل الشامل في الأحساء. وأشار إلى توفير مقاعد دراسية لطلاب الدول الإسلامية من خلال رابطة العالم الإسلامي، وذلك وفق الإمكانات المتاحة، ومقاعد للجمعية الخيرية لمكافحة السرطان، ومنتسبي الأمن العام في وزارة الداخلية، فيما قامت الجامعة بتجهيز معملين للحاسب الآلي داخل سجن الأحساء، لإتاحة فرص التعلم والدراسة عن بعد للنزلاء، مبيناً أن الجامعة تعمل على توفير المزيد من المقاعد الدراسية المجانية في برنامج التعليم المطور خلال المرحلة المقبلة وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)