جامعة الملك فيصل تنظم ورشة عمل “المحاكاة في التعليم الطبي”

جامعة الملك فيصل تنظم ورشة عمل “المحاكاة في التعليم الطبي”

التعليم السعودي :افتتح وكيل جامعة الدمام للشؤون الأكاديمية الدكتور بدر بن عبداللطيف الجوهر، يوم أمس، ورشة عمل بعنوان (المحاكاة في التعليم الطبي) ، بحضور عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية المكلف عميد كلية الصيدلة الإكلينيكية الدكتور إبراهيم بن عبدالرحمن الحيدر ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية ، وذلك في معامل التمريض بمبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية.
وأوضح عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية المكلف الدكتور إبراهيم الحيدر، أن الورشة تأتي استكمالاً للقاء السابق في إطار الخطة الاستراتيجية لكلية العلوم الطبية التطبيقية ضمن الجانب الأكاديمي للبرامج داخل الكلية، كما تعد حلقة وصل بين العلم النظري داخل أروقة الكلية وبين التطبيق العملي بالمستشفيات.
وأفاد أن مثل هذه البرامج تضيف للممارس الصحي الشيء الكثير، وهذا ما تطمح إليه الجامعة بضرورة الاهتمام بالمخرجات والعناية بهم ، وبلا شك سيعود على الممارسين بتطوير مهاراتهم العملية التطبيقية بالمستقبل القريب.
من جانبه أكد وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالرحمن الملحم، أن الأنشطة العلمية البحثية من أهم مرتكزات العمل الأكاديمي ، وبالدعم الكثير الذي تتلقاه الكلية الفتية من إدارة الجامعة وفي مقدمتهم معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن جمال الدين الساعاتي.
بدوره عبر وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور بدر الجوهر عن سعادته بإقامة مثل هذه الأنشطة ومساهمتها من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة ، شاكراً كلية العلوم الطبية التطبيقية وجميع المشاركين من المهتمين في مجال المحاكاة بالتعليم الطبي على الحضور والتفاعل مع فعاليات الورشة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)