جامعة الملك فيصل تنهي إجراءات استقبال وأداء الاختبار التحريري للقبول بالكليات الصحية

جامعة الملك فيصل تنهي إجراءات استقبال وأداء الاختبار التحريري للقبول بالكليات الصحية

التعليم السعودي – واس : أنهت جامعة الملك فيصل في محافظة الأحساء أمس، إجراءات استقبال وأداء الاختبار التحريري للقبول في الكليات الصحية، ضمن إجراءات القبول للعام الجامعي(1442-1443هـ)، حيث بلغ العدد الإجمالي لمن أدى الاختبار (14870) شخصا.
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد الفريدان، أن الجامعة تواصلت مع جميع المتقدمين برغبة التسجيل في كليات الطب، والصيدلة الإكلينيكية، وطب الأسنان والعلوم الطبية التطبيقية، وذلك بحسب الشروط المعلنة في دليل القبول، ودعوتهم في موعد محدد لكل متقدم، حيث اتخذت الجامعة جميع الإجراءات الاحترازية، والتعليمات الصحية، لأداء الاختبار حضوريًّا في بيئة صحية وآمنة.
وأشار إلى أن الجامعة ستعلن عن نتائج الدفعة الأولى من المقبولين السبت (21/12/1442هـ)، مؤكداً أهمية الاطلاع على دليل القبول والتقويم الزمني المعلن عنه، ومتابعة الطلب عبر البوابة الإلكترونية، والرسائل النصية، وكذلك إعلانات موقع الجامعة وحسابها الرسمي، مبينا أن الجامعة أتاحت عبر قنواتها الرقمية المتعددة تقديم كامل الدعم الفني لكل طالبي الخدمة لتمكينهم من تقديم طلباتهم ومتابعتها بيسر ومرونة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)