جامعة الملك فيصل تُطلق برنامج موهبة للطالبات

جامعة الملك فيصل تُطلق برنامج موهبة للطالبات

التعليم السعودي : انطلقت في قاعة الأنشطة بمبنى رقم (50) في أقسام الطالبات بجامعة الملك فيصل فعاليات برنامج موهبة الصيفي الإثرائي، بحضور رئيسة برنامج موهبة الصيفي المحلي لعام 2016 م الدكتورة منى الملا، وعدد من المسؤولات والطالبات.
واستهل حفل التدشين الذي قدمته الطالبة شيخه الكليب بالسلام الملكي، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم رتلتها الطالبة حذام الكليب.
ورحبت الدكتورة منى الملا، في كلمة لها، بالحاضرات والطالبات الموهوبات، مؤكدة أن برنامج موهبة الذي تقدمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، ويقام سنوياً في جامعة الملك فيصل، يعد منارة من منارات التقدم والنجاح ولبنة أساسية في تحقيق الرؤية السعودية 2030، وتحقيق تمكين الموهبة لمجتمع المعرفة وفقاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة للاهتمام بالمواهب ورعايتها كونها اللبنة الأولى لتقدم و تطور الشعوب.
وقدمت شكرها لقيادة هذه البلاد لما تقدمه من دعم كبير لإنجاح مثل هذه الفعاليات والبرامج، كما شكرت مؤسسة موهبة وجامعة الملك فيصل لجهودهم و دعمهم.
وقدمت الدكتورة الملا عرضاً شاملاً عن البرنامج وآلية العمل فيه، وكذلك الوحدات العلمية التي يشتمل عليها وهي: «وحدة الفيزياء، ووحدة الكيمياء، ووحدة التشفير، ووحدة العلوم التي تشرف عليها نخبة من أعضاء هيئة التدريس ومدربات متخصصات».
وتخللت الاحتفالية كلمة للموهوبة شهد العبداللطيف، وتحدثت باستفاضة عن تجربتها التي تبلورت من خلال هذا البرنامج، مضيفة أنها أكملت مسيرتها في جامعة الملك سعود الصحية في تخصص مختبرات إكلينيكية.
واختتم البرنامج بعرض وافٍ للأنشطة قدمته مشرفة الأنشطة تقية خلوفي، ولقاء تعريفي قدمته مساعدة الأنشطة نورة العواد، كما قدمت الدكتورة يسرى عبود نصائح وإرشادات تهم الملتحقات في البرنامج وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)