جامعة اليمامة تثمن تشريف أمير الرياض ونائبه حفل تخريج حملة الماجستير والبكالوريوس

جامعة اليمامة تثمن تشريف أمير الرياض ونائبه حفل تخريج حملة الماجستير والبكالوريوس

التعليم السعودي : ثمنت إدارة جامعة اليمامة تشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض حفل تخريج الدفعة الثانية من حملة الماجستير والدفعة الخامسة من حملة البكالوريوس والذي أقيم مؤخرا في مقر الجامعة، حيث تجاوز عدد الخريجين 200 طالب وطالبة.

وقال خالد بن محمد الخضير رئيس مجلس أمناء الجامعة: «إن رعاية سمو أمير الرياض لاحتفالية الجامعة بتخريج الدفعة الخامسة من طلابها بدرجة البكالوريوس والدفعة الثانية لطلاب الماجستير يجسد اهتمام القيادة الرشيدة أعزها الله ودعمها للتعليم العالي ومخرجاته»

مؤكداً أن هذه الرعاية الكريمة تمثل دافعاً قوياً لطلاب الجامعة لبذل مزيد من الجهد والتحصيل وحافزاً لخريجيها للعمل على خدمة دينهم ووطنهم ومليكهم كل في مجال تخصصه.

من جهته ثمن مدير الجامعة د.حسين الفريحي رعاية سمو أمير منطقة الرياض لهذه الاحتفالية ومشاركته للخريجين فرحتهم في يوم حصادهم، مبينا أن الجامعة تحتفي بهذه الكوكبة الجديدة من أبناء هذا الوطن المعطاء من تخصصات سوق العمل في أمس الحاجة لها حيث تهتم الجامعة بتوفير التخصصات النادرة.

وبين الفريحي أن الجامعة تفخر اليوم بهذه الكوكبة الجديدة من أبناء الوطن الواعدين للمشاركة بدورهم في تنمية وطنهم وتشعر في الوقت نفسه بأنها قدمت جزءا من رسالتها العلمية والتعليمية وإسهاماتها في النهضة الوطنية من خلال بناء الإنسان وتزويده بالعلم والمعرفة انطلاقا من التطور العلمي والمعرفي والحضاري والإنساني الذي تعيشه بلادنا.

وقال وكيل الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور كاسب الرشيدي إن هذه المناسبة تعد للخريج يوماً لا يُنسى، وعَلامة فارقة ومنعطفا يُحدِّدُ له وُجهةً جَدِيدة في حياتِهِ، ويَرْسُمُ له مستقبلاً آخر حيث حَمَلَ أحلامَهُ بيمينِهِ وتَحَدِّياتِ نَجاحِهِ بيسارِهِ ومَلَأَ قَلْبَهُ بالأملِ ورُوحَهُ بالتفاؤلِ يَنْظُرُ بِعَينٍ إلى حياةٍ جامعيَّةٍ عاشَها بحُلْوِها ومُرِّها، وبعَيْنٍ أخرى إلى مُسْتَقْبلٍ مِهَنيٍّ يُؤمِّلُ أنْ يَكونَ كما يُحِبُّ عطاءً.

وأفاد الدكتور احمد الخليفة عميد شئون الطلاب والقبول والتسجيل المكلف ومدير برنامج الماجستير التنفيذي إن هذه الرعاية الكريمة تدل على اهتمام سمو أمير الرياض وسمو نائبه وجهوده المباركة من أجل تميز الجامعة ورقيها وتوسعها، وتؤكد على حرص سموه على مشاركة أبنائه طلاب الجامعة فرحة تخرجهم.

وتحدث عدد من الطلاب الخريجين حيث قال الطالب عبدالملك بن خالد الراجحي: « باسمي واسم جميع زملائي أتقدم بوافر الشكر والتقدير لسمو أمير الرياض وسمو نائبه، والذي يدلِّلُ على اهتمامِ قيادتنا بأبنائها وتشجيعها لهم، والذي يدعمُنا ويدفعُنا إلى النجاحِ والتميزِ في مستقبل أيامنا إن شاء الله».

وأشار الطالب محمد الدهمش إلى أنَّ يوم تخرجنا يعني لنا مواجهةَ واقعٍ جديدٍ هو حياتنا العملية، وقد تسلحنا بفضلِ اللهِ بسلاحِ العلمِ والثقةِ في النفسِ، وبخبراتٍ وتجاربَ علميةٍ وأكاديميةٍ راقيةٍ غرستها فينا جامعةُ اليمامةِ بإدارتها وأعضاء هيئة التدريس المتميزين فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)