جامعة اليمامة تستضيف الرئيس التنفيذي لـ “مسك ” في مبادرة “عشاء الرئيس التنفيذي2020”

جامعة اليمامة تستضيف الرئيس التنفيذي لـ “مسك ” في مبادرة “عشاء الرئيس التنفيذي2020”

التعليم السعودي – واس : استضافت جامعة اليمامة, في مبادرة “عشاء التنفيذي 2020” في موسمها الثاني, الرئيس التنفيذي لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك” الخيرية الدكتور بدر بن حمود البدر, ضمن سلسلة اللقاءات والمبادرات التي تنظمها الجامعة بنقل ومشاركة خبرات الرؤساء التنفيذيين في كبرى الشركات الوطنية لطلاب وخريجي برامج الماجستير، وذلك في فندق كراون بلازا.
وقال الدكتور البدر خلال اللقاء: “إن نجاح الرئيس التنفيذي يعتمد على عدة عوامل من أهمها: المقدرة على بناء فريق العمل، ومهارة التعامل مع الناس، ومهارات الاتصال، ومهارة التخطيط ورسم الأهداف”.
وبيّن أن التغيير الإداري من أهم المشاریع التی تواجه الرئیس التنفیذي وأصعبها، وأن مكمن الصعوبة في تحفيزالعنصر البشري, مؤكدًا على أن مؤسسة “مسك” تركز حالياً على بناء جيل من القادة لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة.
من جانبه أكد مدير جامعة اليمامة الأستاذ الدكتور حسام بن محمد رمضان على أن المبادرة في موسمها الثاني تأتي استمراراً لتعزيز أواصر التواصل والانتماء بين الجامعة وطلابها وخريجيها، وتفعيلاً لشراكة الجامعة مع قطاع الأعمال والمجتمع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)