جامعة بريطانية تستعرض مهرجان الزواج الجماعي بجدة

جامعة بريطانية تستعرض مهرجان الزواج الجماعي بجدة

التعليم السعودي – متابعات : استعرضت جامعة ميدلسكس بلندن بالمملكة المتحدة مهرجان الزواج الجماعي التي تقيمه الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة كنموذج متميز لإدارة المهرجانات والمناسبات وذلك ضمن المواد الدراسية بمرحلة الماجستير في السياحة العالمية وإدارة الضيافة.
جاء ذلك خلال استعراض الطالبة عروب علي زهران وهي طالبة مبتعثة من الهيئة العامة للسياحة والآثار للحصول على درجة الماجستير من جامعة ميدلسكس في لندن في السياحة العالمية وإدارة الضيافة لتجربة مهرجان الزواج الجماعي التي تقيمه الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة وذلك ضمن مادة إدارة المهرجانات والأحداث .
وأشاد الدكتور أدريان جاشالا أستاذ المادة عضو هيئة التدريس بالجامعة بهذه التجربة الرائدة لاسيما أن المهرجان يشجع الشباب على المشاركة في الزواج الجماعي وإشاعة هذه الثقافة بين المجتمع مبيناً بأن زيادة أعداد الشباب المشاركين في مهرجان الزواج الجماعي يعتبر مؤشر إيجابي لمثل هذه الفعاليات المجتمعية الرائدة، وأعرب الدكتور أدريان عن سعادته بمناقشة مهرجان الزواج الجماعي كنموذج في إدارة المناسبات والمهرجانات لمرحلة الماجستير في جامعة ميدلسكس بلندن مقدماً شكره للطالبة عروب زهران على اختيار هذا النموذج الذي مكنها من الحصول على درجة الامتياز في هذه المادة.
وأوضحت الطالبة عروب علي زهران بأن اختيارها لمهرجان الزواج الجماعي بجدة كحالة يأتي لتميز هذا المهرجان الذي عُرفت به جدة طيلة السنوات الماضية مشيرةً أن الجمعية قدمت لها كافة المعلومات التي مكنتها من إعداد عرض الحالة بشكل احترافي وبالتالي حصولها على امتياز في مادة إدارة المناسبات والمهرجانات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)