جامعة بيشة تحتفي باليوم العالمي للمعلم

جامعة بيشة تحتفي باليوم العالمي للمعلم

التعليم السعودي – واس : شاركت جامعة بيشة اليوم في الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم لعام 2020م، تحت عنوان ” المعلمون القيادة في أوقات الأزمات ووضع تصور جديد للمستقبل “، وذلك بالشراكة مع الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية “جستن “.
وأوضح رئيس الجامعة الدكتور محمد بن محسن صفحي، أن المعلم يضطلع بدور عظيم، في سبيل تعزيز مفاهيم التنمية والنهضة والازدهار للمجتمع والوطن, مؤكداً أن المعلم في هذه البلاد المباركة يجد نفسه أمام دعم غير محدود من القيادة الرشيدة التي أولته اهتمًاماً كبيراً من خلال توفير الإمكانيات التي تدعم رسالته السامية، بوصفه شرياناً رئيساً في بناء القدرات الوطنية, مشيراً إلى أن هذا اليوم يحتفل العالم بالمعلم ومهنته الجليلة.
من جهته نظم فرع الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية “جستن” بجامعة بيشة بالتعاون مع كلية التربية اليوم, ندوة بعنوان ” الكفايات التدريسية وقت الأزمات “، تناولت إدارة الموقف التعليمي وقت الأزمات “جائحة كوفيد19” نموذجًا , ومهارات التدريس في ضوء متطلبات التعلم الإلكتروني والتعلم عن بُعد, واستشراف مستقبل التعليم وإعداد المعلم في ضوء الأزمات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)