جامعة بيشة تزف 4 آلاف خريج

جامعة بيشة تزف 4 آلاف خريج

التعليم السعودي : زفت جامعة بيشة 4 آلاف طالب وطالبة يمثلون الدفعة الثانية من الخريجين، إلى ميادين العمل بعد تسلحهم بالعلم والمعرفة.

مدير الجامعة الدكتور مهدي القرني قال في كلمته بمناسبة حفلة التخرج: «وطننا يعيش مجدا عظيما بقادته وحكومته وحضارته وعلمائه، فليقر عينا، وليطب نفسا، ولتستمر مسيرة القيادة والبناء في ظل حكمة القيادة».

وأضاف: «أقول لكل متخرج: تفاءل بمستقبل واعد، وكن ممن ملأ قلبه إيجابية وتفاؤلا، فأنتم شوامخ في وطن شامخ، وأنتم سواعد في وطن بناء وعليكم المحافظة عليه من كل فكر دخيل متطرف وضد كل ضال متمرد، ومن كل ما يفرق الجامعة، ويسيء إلى الوحدة، وابتعدوا عن مواطن الزلل والشبهات والفتنة».

وكان الحفل رعاه أمير عسير الأمير فيصل بن خالد، وحضره محافظ بيشة محمد بن سبره الذي وقع ومدير الجامعة والطلاب على «بانر» بأسمائهم تخليدا لهذا اليوم العاطر والمساء الجميل الذي خرجوا فيه من مرحلة التعلم إلى مرحلة بناء الوطن، فيما سلم الدروع وشهادات التقدير للطلاب المتفوقين.

من جهة أخرى، أعلنت الجامعة المرشحين المقبولين في درجة الماجستير بقسمي المناهج وطرق التدريس، وتقنيات التعليم بكلية التربية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)