جامعة بيشة تضيف تخصصات جديدة للعام المقبل

جامعة بيشة تضيف تخصصات جديدة للعام المقبل

مدونة التعليم السعودي – واس : أضافت جامعة بيشة القبول في عدد من التخصصات الجديدة في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي المقبل.
واشتملت التخصصات المستحدثة في مرحلة البكالوريوس، والمعتمد القبول فيها للعام المقبل على “بكالوريوس هندسة الطاقة المتجددة للطلاب” في بيشة و “بكالوريوس الأمن السيبراني” للطلاب والطالبات في النماص وتثليث وبلقرن، و”بكالوريوس تصميم الأزياء للطالبات” في بلقرن، و”بكالوريوس علم المعلومات الجغرافية للطلاب والطالبات” في بلقرن، والاستمرار في القبول في بكالوريوس التمريض (طالبات) في بلقرن وتثليث وبكالوريوس التمريض (طلاب) في النماص.
أما الدبلومات المستحدثة، والمعتمد القبول فيها للعام الجامعي 1444هـ، فتتضمن: دبلوم خدمات النقل الجوي، دبلوم الصحة والسلامة المهنية، دبلوم إدارة سلاسل الإمداد، دبلوم التسويق والتجارة الإلكترونية، دبلوم الإدارة المالية والمصرفية، دبلوم المحاسبة، دبلوم البرمجة والتطبيقات، دبلوم التصميم الجرافيكي والوسائط الرقمية، ودبلوم البصريات.
وأوضحت الجامعة أن اعتماد هذه التخصصات النوعية الجديدة يأتي استكمالاً لمجموعة البرامج التي تم استحداثها واعتماد القبول فيها العام الماضي في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)