جامعة بيشة: عطل طارئ وراء تكدّس الطالبات

جامعة بيشة: عطل طارئ وراء تكدّس الطالبات

التعليم السعودي – متابعات : تداول عدد من أبناء محافظة بيشة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتكدّس عدد من الطالبات بجامعة بيشة داخل الباص وجلوسهن على الأرض بين المقاعد في موقف أدى إلى استياء الكثير، وطالب عدد من أبناء المحافظة مدير الجامعة بالتدخل والنظر في مثل هذا المشاكل، وسرعة اتخاذ إجراءات رادعة لمن تسبب بذلك.
يذكر أن الصورة كانت لطالبات مركز الجنينة شمال بيشة، حيث كان من المفترض تواجد ثلاثة باصات لهم، إلا أنهن فوجئن بباص واحد فقط يتنقل بين الكليات ويذهبن جميعا فيه، مما أدى ببعض أولياء الأمور إلى منع بناتهم من الذهاب بالباص.
من جهته، بيّن الدكتور محمد آل عجيم المتحدث الرسمي لجامعة بيشة أن ما تناقلته بعض المواقع لصورة طالبات في إحدى الحافلات الخاصة بالشركة المتعهدة بنقل طالبات جامعة بيشة ليس الواقع الحقيقي اليومي لنقل الطالبات، وإنما هو اجتهاد خاطئ لأحد سائقي الحافلات، حيث قام بنقل طالبات حافلة أخرى مع طالبات حافلته بسبب تعطل طارئ لإحدى الحافلات المخصصة لتلك الجهة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)