جامعة بيشة: لم نتعاقد مع أكاديميات تونسيات

جامعة بيشة: لم نتعاقد مع أكاديميات تونسيات

التعليم السعودي : نفت جامعة بيشة التعاقد مع أكاديميات غير سعوديات خلاف ما نشر في إحدى الصحف المحلية. وأوضح المتحدث باسم جامعة بيشة الدكتور غرم الله العلياني أن ما نُشر في إحدى الصحف المحلية حول الإعلان عن تقديم تسهيلات لأكاديميات تونسيات بالجامعة لفترة تعاقد مفتوحة وغير محددة هو خبر غير صحيح تماماً.

وأكد بأن الإعلان المذكور قديم، وهو عبارة عن جمع السير الذاتية لدى القنصليات السعوديات في الخارج، وليس للتعاقد، وقد تم تداول هذا الإعلان قبل عدة أشهر في بعض المواقع الإلكترونية، وتم الرد عليه في حينه، والجامعة إذ توضح ذلك وتأمل من جميع المحررين الإعلاميين ضرورة التواصل مع المركز الإعلامي بالجامعة لتوضيح الحقيقة قبل نشر أي موضوع يخص الجامعة، علماً بأن ما نشرته الصحيفة يخالف المهنية، وما ذكرته يجانب الصواب والحقيقة، وسيتم اتخاذ اللازم من قبل الجامعة.

وأشار إلى أن الجامعة أعلنت في وقت سابق عن حاجتها لاستقطاب المواطنين المؤهلين للعمل في كليات الجامعة وفق الضوابط والشروط المعمول بها في الجامعات السعودية. وسيتم الإعلان في الأيام القادمة عن الوظائف الإدارية بتاريخ 21/9/1437 والوظائف الأكاديمية بعد عيد الفطر المبارك وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)