جامعة تبوك تبدأ القبول الفوري السبت المقبل

جامعة تبوك تبدأ القبول الفوري السبت المقبل

التعليم السعودي – متابعات – : أغلقت جامعة تبوك، القبول عبر بوابتها الإلكترونية بعد انتهاء المدة المحددة للقبول والتي استمرت شهراً كاملاً، حيث تجاوز عدد المتقدمين والمتقدمات 19 ألف طالب وطالبة.
وأكد عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عمر الحرتومي، أن البوابة ستفتح يوم غد وحتى الجمعة المقبل؛ ليقوم المتقدمون بسحب وطباعة استمارة الترشيح ومعرفة مواعيد المراجعة من خلال البوابة، مشيراً إلى أنه في يوم السبت المقبل سيتم استقبال الملفات والقبول الفوري على التخصّصات بعد الحصول على نتائج القياس، وذلك في مركز القبول للطلاب في كلية التربية والآداب بالجامعة (طريق ضباء)، وفي مركز القبول للطالبات في كلية التربية والآداب بحي المصيف، أما استقبال المتقدمات للكليات الجامعية في المحافظات فسيكون في 12 شعبان في مقر الكليات في المحافظات.
ولفت الحرتومي إلى اعتماد الجامعة هذا العام نظام القبول الفوري بالكليات والتخصّصات المحددة وسيتم قبول الطلاب أو الطالبات الحاصلين على أفضل نسبة موزونة.
وقال إن القبول يتم بشكل فوري حتى تشغل جميع المقاعد المخصّصة للقبول في الكليات والتخصّصات المحدّدة.
وأوضح أن عمادة القبول والتسجيل أقرّت خطة تطويرية إلكترونية لاستقبال وفرز طلبات الالتحاق بكليات الجامعة المختلفة للعام الدراسي الجامعي القادم 33 / 1434هـ وفق التخصّص مباشرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)