جامعة تبوك تبدأ «القبول»

جامعة تبوك تبدأ «القبول»

التعليم السعودي : تبدأ جامعة تبوك ممثلة في عمادة القبول والتسجيل غداً باستقبال المتقدمين في مرحلة البكالوريوس (الانتظام) ومرحلة الدبلوم (البرامج التأهيلية) للعام الجامعي 1437-1438هـ، في المدينة الجامعية بتبوك، وفي فروع الجامعة في المحافظات للطلاب والطالبات، الذي يستمر حتى نهاية يوم الخميس 16 شوال 1437هـ، من خلال البوابة الإلكترونية.

وأكدت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة على جميع المتقدمين بالاطلاع على نشرة القبول الموجودة على صفحة العمادة، والحرص على إدخال جميع البيانات الشخصية والرغبات المتاحة للطالب والطالبة، واستخدام جهاز الحاسب الآلي في عملية التقديم، والاستغناء عن الأجهزة اللوحية والجوالات، لضمان سير عملية التقديم في شكل سليم، وستكون جميع حسابات الجامعة على مواقع التواصل الاجتماعي متاحة للمتقدمين أثناء فترة القبول، للإجابة عن جميع الأسئلة والاستفسارات.

إلى ذلك، بدأت الكلية التقنية بالمخواة بالباحة استقبال طلبات القبول للالتحاق بها، عبر بوابة القبول الموحد للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، في تخصصات تقنية الحاسب الآلي، تخصص دعم فني، وتقنية إدارية، تخصص محاسبة. وأوضح مدير معهد وكلية التقنية بالمخواة رزق الله الزهراني أن الكلية تتيح للمتدرب الحصول على دبلوم الكلية التقنية، وتتيح للخريج فرصة مواصلة دراسة البكالوريوس التقني وحصول المتدرب على العديد من الدورات التدريبية المعتمدة، أثناء التحاقه بالكلية.

وأضاف أن المتدرب يحصل على مكافأة شهرية قدرها 990 ريالاً، وأن ثمة فرصاً للابتعاث الخارجي للخريجين، لافتاً إلى أن وجود فرصة لدعم الخريج من «ريادة» بمبلغ ما بين 200 ألف ريال و300 ألف ريال، لبدء مشاريع خاصة في مجال تخصص الخريج وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)