جامعة تبوك تحتفي بتخريج 4390 خريجة

جامعة تبوك تحتفي بتخريج 4390 خريجة

التعليم السعودي : احتفت جامعة تبوك مؤخراً بطالباتها الخريجات في ” حفل خريجات العام الجامعي 1436هـ – 2015م الدفعة التاسعة” على مدى يومين متتالين لقسميها العلمي والأدبي برعاية معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي .
وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم كلمة لوكيلة السنة التحضيرية الدكتورة فاطمة الطلحي هنأت فيها الطالبات الخريجات , مؤكدة حرص إدارة الجامعة على صنع بيئة مناسبة وتقديم كل ما من شأنه النهوض بالمستوى المعرفي والمهني لطلاب وطالبات الجامعة .
بعدها ألقت وكيلة عمادة شؤون الطالبات الدكتورة أسماء الأهدل كلمة أكدت فيها أن هذا الإنجاز العلمي ما هو الإ دليل على ضخامة الخدمات والرعاية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشرفين -حفظه الله- على جميع الأصعدة في مختلف المراحل التعليمية .
وقدمت شكرها لسمو أمير منطقة تبوك على دعمة وتشجيعه لأبناء المنطقة كما شكرت معالي مدير جامعة تبوك على توجيهاته وحرصه على سير العملية التعليمية .
بعد ذلك ألقت الطالبة ختام العطوي كلمة نيابة عن خريجات طالبات مرحلة البكالوريوس .
وفي الختام أعلنت النتائج النهائية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)