جامعة تبوك تقدم محاضرة للتعريف بأكاديمية سيسكو (Cisco)

جامعة تبوك تقدم محاضرة للتعريف بأكاديمية سيسكو (Cisco)

التعليم السعودي – واس : أقامت جامعة تبوك ممثلة بـوحدة تدريب شبكات الحاسب محاضرة للتعريف بأكاديمية (سيسكو) في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات, في إطار التطور الذي تشهده جامعة تبوك، ومن خلال التعاون بين كليات الجامعة، حيث قام بتقديم المحاضرة المشرف على الوحدة الدكتور ياسر عبد الحميد.
وهدفت المحاضرة إلى التعريف بوحدة تدريب شبكات الحاسب وأكاديمية سيسكو، من خلال طرح للدورات التدريبية التي تقدمها الوحدة تحت مظلة أكاديمية سيسكو، وأيضاً تم أثناء المحاضرة توضيح كيفية الاشتراك في الدورات التي تقدمها الأكاديمية على موقعها، كما تمت الإجابة عن العديد من الاستفسارات الخاصة بالدورات ومدتها وكيفية الاشتراك بها.
وأوضح عميد كلية المجتمع الدكتور منصور بن محمد هباش أنّ هذه المحاضرة تأتي في إطار الأنشطة المستمرة التي تقوم الوحدة بالإشراف عليها، كما تأتي في إطار التعاون وخدمة المجتمع المحلي (مجتمع الجامعة)، مضيفاً أن الوحدة بالتعاون مع أكاديمية سيسكو السعودية تقوم بتقديم مجموعة من الدورات والمحاضرات التي تهدف لخدمة المجتمع، من خلال زيادة الفرص المقدمة للطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس لتنمية مهاراتهم التقنية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)