جامعة تبوك تنظم ملتقى “سفيرات” التوعوي

جامعة تبوك تنظم ملتقى “سفيرات” التوعوي

التعليم السعودي – واس : نظمت وحدة التوعية الفكرية بجامعة تبوك ملتقى “سفيرات ” التوعوي، الذي أقيم بكلية التربية والآداب بشطر الطالبات ، وتضمن 18 جناحا توعوياً، شارك فيه أكثر من 140 طالبة من الجامعة .
وتناولت أركان الملتقى موضوعات متعددة مثل العنف الأسري وأسبابه، كذلك “طفلي ثروتي” الذي تطرق لموضوع تربية الطفل بأساليب حديثة، وجناح “قوارير” الذي يتحدث عن دور المرأة في بناء المجتمع والوطن, وأهم إنجازات النساء السعوديات عالمياً, ودور المرأة السعودية في تحقيق رؤية 2030، إلى جانب عدداً من القضايا المهمة كـ الأمن الفكري ودور مؤسسات المجتمع في تعزيزه ودور الأسرة والمرأة في وقاية أبنائها من خطورة التطرف، والتوعية من مخاطر استخدام المواقع المشبوهة والحسابات المغرضة في برامج التواصل الاجتماعي .
كما أقيم ضمن فعاليات الملتقى أربع دورات تدريبية قدمتها مجموعة من عضوات هيئة التدريس تناولت مواضيع ضبط الانفعالات والتربية الأسرية السليمة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>