جامعة تبوك توفر بيئة إلكترونية تتيح لعضو هيئة التدريس التواصل مع الطلاب والطالبات

جامعة تبوك توفر بيئة إلكترونية تتيح لعضو هيئة التدريس التواصل مع الطلاب والطالبات

التعليم السعودي: وفرت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بجامعة تبوك مؤخراً، بيئة إلكترونية تعليمية مميزة، تمكن عضو هيئة التدريس من خلال موقعه التعليمي الإلكتروني، التواصل مع طلاب وطالبات الجامعة، وتزويدهم بكل جديد في المقرر الدراسي، سواءً كان ذلك أفلاماً تعليمية أو شروحات إضافية للمقرر، وتكليف الطلاب والطالبات بالمتطلبات الجامعية، ومتابعتهم واستلامها دون الحاجة إلى حضورهم بشكل مباشر.
وأوضح عميد عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد الدكتور مفلح القحطاني، أن العمادة وفرت للطلاب والطالبات المنتظمين خدمة الفصول الافتراضية، حيث يستطيع الطالب التواصل من خلالها مع عضو هيئة التدريس بالصوت والصورة لمناقشة أي مسألة تتعلق بالمنهج, كما تم إطلاق خدمة الاختبارات الإلكترونية، التي تُمكن عضو هيئة التدريس من أجراء اختبار على الطلاب والطالبات بشكل الكتروني، والحصول على النتيجة بشكل فوري.
وأشار إلى أن العمادة ستعقد مجموعة من ورش العمل في جميع الكليات، لشرح الآليات المساعدة لتنفيذ هذا العمل من قبل أعضاء هيئة التدريس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)